رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

وزير القوى العاملة يسلم عقود عمل لذوي الهمم بالبحر الأحمر

سلم وزير القوى العاملة حسن شحاتة، اليوم، عقود عمل لعدد من ذوى القدرات الخاصة بمحافظة البحر الأحمر، كما سلم شحاتة عقود عمل لقائمة شباب تم تعيينهم من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية التى تعلن عنها الوزارة.

وأكد شحاتة على جاهزية الوزارة في تقديم كافة أشكال الدعم التدريبي للعمالة المتواجدة في محافظة البحر الأحمر، منوها باستمرار العمل على بحث المشكلات الموجودة امام العاملين بالمديرية ومحاولة تذليلها ووضع حلول واقعية لها، من خلال الادارات المركزية الموجودة بالوزارة، من أجل تحقيق الهدف الأهم وهو تقديم افضل الخدمات للمواطنين من أبناء المحافظة.

من جهته قال أحمد مرزوق سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، أن الدولة تضع قضية العمل والعمال بشتى صورها نصب أعينها من حيث الحقوق والواجبات واللوائح والضوابط وأخلاقيات العمل والسلامة والمهنية وهو ما نصت عليه الدساتير المصرية وقوانينها المنبثقة عنها.

ولفت إلى قيام وزارة القوى العاملة على بالتعاون مع كافة الكيانات والنقابات والمنظمات والاتحادات ذات الصلة، لضمان وضع اشتراطات السلامة والصحة المهنية وتحسين ظروف وبيئة العمل بالإضافة الى توفير الحماية والرعاية الاجتماعية لكل العاملين هو هدف أساسى وأصيل فى الدستور.

ونوه بأن أصحاب القدرات الخاصة من ذوى الهمم والقادرون باختلاف، توليهم الدولة رعايه خاصة واهتماما يليق بهم فهم جزء أصيل وفاعل فى منظومة العمل بالدولة وأجهزتها.

اترك تعليقا