رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» اكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع " محرم - باخوم " و" سايتس إنترناشيونال " و" منى حسين" لتنفي... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق "إي اف چي هيرميس" تستحواذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخد... مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... Capital Hills Developments unites subsidiaries to form a mega entity, expanding the project portfoli...  كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية لتمكين رواد الأعمال المصريين وتعزيز الصناعة بـ ... "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... شركة الورداني للتطوير العقاري تخطط لإطلاق مشروعها ال15 في القاهرة الجديدة

جي بي أوتو تُعين محمد إبراهيم رئيسًا غير تنفيذي خلفًا لرؤوف غبور

وافق مجلس إدارة جي بي أوتو في جلسة عقدها، الثلاثاء، على تعيين محمد نجيب إبراهيم رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة الشركة خلفا للدكتور رؤوف كمال حنا غبور.

وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أن مجلس الإدارة وافق على إعتماد تقرير ونتائج الأعمال عن الربع الثالث من العام الجاري.

وشغل محمد نجيب عضوية العديد من مجالس الإدارة في بنوك وشركات مصرية رائدة،mohamed Naguib 150 150 - جي بي أوتو تُعين محمد إبراهيم رئيسًا غير تنفيذي خلفًا لرؤوف غبور ويحظى بخبرة عملية تقارب 40 عامًا في مجالات الخدمات المصرفية والتأجير التمويلي والائتمان.

وخلال الفترة ما بين عامي 2011 و2018، شغل نجيب منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وقبل ذلك شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الائتمان والاستثمار في بنك مصر.

كما شغل نجيب منصب المدير العام لإدارة الائتمان والتسويق ببنك مصر الدولي لأكثر من 20 عامًا، انتقل بعدها إلى بنك أنكوليس بصفته عضو مجلس إدارة في الفترة بين عامي 2000 و2010.

إضافة إلى ذلك، شغل نجيب منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لـ “بنك مصر أوروبا” الألماني لمدة عامين، فضلًا عن عضويته في مجالس إدارة البنك الأهلي المصري والشركة القابضة المالية للطيران المدني، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والعديد من المؤسسات في مصر. وخلال مسيرته المهنيةز

وشارك نجيب بالعديد من الدورات في أمريكا وبريطانيا، حول شؤون البنوك والائتمان، بالإضافة إلى كونه محاسبا قانونيا معتمدا CPA لمدة 21 عامًا في ولاية كولورادو الأميركية.

وحصل نجيب على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة القاهرة، ودرجة ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اترك تعليقا