رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

كولر لا يعلم سبب أهمية مواجهة الزمالك في السوبر

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر، أنه غير راضٍ عن أداء الأهلي أمام أسوان، في المباراة التي انتهت بفوز “الأحمر” 1-0، في الجولة الثانية للدوري المصري.

قال كولر عقب المباراة: “لدينا أخطاء صغيرة في التمرير، صعبنا المباراة، وأحدثنا هذه المشاكل لأنفسنا، مشكلة التركيز استمرت لنهاية المباراة”.

وعن خوض مباراة كأس السوبر المرتقبة ضد الزمالك 28 أكتوبر، قال: “لا يمكنني الدخول في عقول اللاعبين ولا أعرف مخاوفهم، بالنسبة لي المباراة التالية هي الأهم دائماً”.

وتابع: “منذ توقيعي على العقد يحدثني الناس دائماً عن مباراة الزمالك، ولم أكن أفهم لماذا يفكرون بها ولدينا مباريات قبلها، دائماً المباراة التالية هي الأهم لي أيا كانت”.

وتحدث عن مباراة أسوان، وقال: “ارتكبنا أخطاء في إنهاء الهجمات، وعدم التركيز تسبب في بعض الخطورة علينا، أحدثنا لأنفسنا حالة من التوتر بلا ضرورة”.

وأكمل: “نحتاج للعمل على مسألة التركيز، واللعب بشكل أفضل، هناك بعض اللقطات التي لم تكن بهذا السوء، ولكن هذه ليست كرة القدم التي أريدها”.

واختتم: “جزء كبير من مشكلة التركيز يعود للاعب نفسه، كل لاعب عليه مسؤولية تجاه فريقه ونفسه، ويجب أن يكون في كامل تركيزه طوال المباراة”.

اترك تعليقا