رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بنك مصر يرفع العائد على شهادة "القمة" الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات  تصل إل... محمد فريد: 933 مليون جنيه تنفقها الدولة كل ساعة.. وثلثا الإنفاق يذهب للدين على حساب التنمية «بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها محمد سمير مكي: تحديث قانون الشركات ضرورة ملحة بعد 44 عامًا لمواكبة التطورات الاقتصادية وجذب الاستثما... نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان وزير التموين و«إي فاينانس» يبحثان تنفيذ مشروع «كاري أون» لتطوير المنافذ التموينية بالحلول الرقمية بعد إقرار الموازنة الجديدة.. كجوك: 836.8 مليار جنيه للدعم و822.8 مليارًا للأجور و80 مليارًا لتحفيز ا... الدولار يرتفع 2.7% منذ بداية العام مدعومًا بتدفقات الملاذ الآمن والفائدة المرتفعة الذهب يرتفع 0.4% عالميًا رغم الضغوط الناتجة عن توقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية وزير التخطيط: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% في موازنة 2026/2027

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

العثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته في مركز العدوة بالمنيا

تباشر النيابة العامة بمركز العدوة في المنيا، التحقيق في العثور على جثة مصابة بالعفن، عثر عليها داخل وحدة سكنية بمدينة العدوة.

وطالبت النيابة العامة، إدارة البحث الجنائي، بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما قررت تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

كان اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بعثور أهالي مدينة العدوة، على جثة متعفنة داخل وحدة سكنية.

وبالانتقال والتحري، تبين أن الجثة لشخص يدعى “ع. ا.” 56 سنة، يعمل في مطعم بالمدينة، ومقيم بحدائق القبة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

اترك تعليقا