رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

صورة.. تغريدة تكشف توتر علاقة نيمار مع مبابي

بات ثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي مثار حديث وسائل الإعلام العالمية في الأيام الماضية، عقب الأزمة التي نشبت بينهما في مباراة سان جيرمان ومونبيليه في الدوري الفرنسي السبت الماضي.

ودخل نيمار مع مبابي في نقاش حول هوية اللاعب الذي يسدد ركلة جزاء أمام مونبيليه، وأصر اللاعب الفرنسي على تسديد الركلة التي أهدرها في اللقاء الذي شهد ركلة جزاء أخرى تقدم إليها نيمار وأحرزها بنجاح وانتهى اللقاء بفوز الفريق الباريسي 5-2.

وكشفت تغريدة نشرها مشجع على تويتر، توتر العلاقة بين اللاعبين، إذ وضع نيمار إعجاب على التغريدة التي هاجم فيها المشجع مبابي، وقال فيها: “أصبح الأمر رسمياً الآن.. مبابي منفذ ضربات الجزاء في باريس، من الواضح أن هذا أمر يتعلق بالعقد، لأنه لا يوجد نادٍ في العالم يضع نيمار في الترتيب الثاني.. لا أحد، يبدو أن هذا الأمر يعود إلى تمديد عقد مبابي.. إنه الآن بات يملك باريس سان جيرمان”.

وشهدت فترة الانتقالات الحالية جدلاً كبيراً حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد قبل أن يعلن باريس سان جيرمان بقاء اللاعب الدولي الفرنسي في صفوفه، بينما أشارت وسائل إعلام عالمية إلى أن مبابي حصل على صلاحيات عديدة لإقناعه بالبقاء في باريس.

اترك تعليقا