رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"إي اف چي هيرميس" تستحواذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخد... مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... Capital Hills Developments unites subsidiaries to form a mega entity, expanding the project portfoli...  كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية لتمكين رواد الأعمال المصريين وتعزيز الصناعة بـ ... "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... شركة الورداني للتطوير العقاري تخطط لإطلاق مشروعها ال15 في القاهرة الجديدة بعائد يصل إلى 22% سنويا يصرف شهريا.. QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري شركة عقار مصر تطرح «ذا آرك» آخر مراحل أناكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار التاسع لسندات توريق بقيمة 616.75 مليون جنيه

ريد بول سالزبورغ النمساوي يهزم ليفربول ودياً

فاز ريد بول سالزبورغ النمساوي على ليفربول الإنجليزي 1-0، أمس، في مباراة ودية.

وسجل بنيامين سيسكو هدف المباراة الوحيد لسالزبورغ في الدقيقة 31.

يذكر أن سالزبورغ خاض مباراته الأولى في الدوري النمساوي الجمعة الماضي، حيث فاز 3-0 على أوستريا فيينا في المرحلة الأولى من المسابقة، ويستعد لمواجهة شتورم غراتس السبت المقبل، في الجولة الثانية.

على الجانب الآخر، يدخل ليفربول مواجهة أمام مانشستر سيتي السبت المقبل، في بطولة الدرع الخيرية، قبل أن يستهل مشواره في بطولة الدوري بعد ذلك بأسبوع حينما يواجه فولهام.

اترك تعليقا