رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... بالمخالفة للقانون.. "مصر إيطاليا" تُسجل 1700 شاليه بـ" موسي كوست" بالضرائب معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا... تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

القوى العاملة: تعيين 1048 منهم 30 قادرون باختلاف بالإسماعيلية

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، عن تعين 1048 شابا منهم 30 قادرون بإختلاف بمديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعلية، من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة “كعب العمل” من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فيما بلغ المسجلين بها 2807 شاباً.
استخرجت المديرية خلال يونيو الماضي 561 شهادة قياس مستوى مهارة، و629 رخصة مزاولة مهنة، وتلقت 27 شكوى عمالية، تم تسوية 6 شكاوي منها ودياً، وتحويل 8 شكاوى منها للقضاء، وتبقي 13 شكوى ما زالت تحت البحث والدراسة.

وصرفت المديرية 46 ألف جنيه رعاية إجتماعية وصحية لـ15 عاملاً من المسجلين بالمديرية، والذين بلغ عددهم 5985 عاملا.

وفتشت المديرية على 327 منشأة بنظام الدوري النهاري وحملات التفتيش الشامل لمراقبة تطبيق قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وأسفر عن تحرير 6 محاضر للمنشآت المخالفة، وعقد 4 ندوات توعية بحضور 80 عاملا، وفي مجال السلامة والصحة المهنية تم التفتيش على 47 منشأة، وعقد 6 ندوات توعية في نفس المجال.

واستخرجت المديرية 36 ترخيص عمل لأجنبي لأول مرة، وتجديد 119 آخرين، طبقاً للقوانين واللوائح المنظمة.

وفتشت المديرية على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، تابعت المديرية التفتيش على 71 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.

اترك تعليقا