رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

كريستيانو: أنا صاحب قرار الاستمرار في الملاعب

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن القرار يعود له فيما يتعلق باستمراره في اللعب أو التوقف، وذلك رداً على الشائعات حول ما إذا كان مونديال 2022 في قطر قد يكون الأخير له.

وفي مؤتمر صحافي عشية مباراة البرتغال أمام مقدونيا الشمالية في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، أكد صاحب الـ37 عاماً، “أنا صاحب القرار”.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد “الكثيرون يطرحون هذا السؤال. أنا صاحب القرار فيما يتعلق بمستقبلي. إذا أردت الاستمرار في اللعب ساستمر وإذا أردت التوقف سأتوقف”.

ووجه كريستيانو الشكر للجماهير التي حضرت مباراة البرتغال أمام تركيا التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز رجال المدرب فيرناندو سانتوس (3-1) في نصف نهائي الملحق الأوروبي.

وطالب اللاعب، الجماهير بأن تظهر نفس القدر من الدعم غداً من أجل تقديم “مباراة جيدة”، وقال “إذا تصرف البرتغاليون بنفس الطريقة كما فعلوا الخميس، سنفوز بالمباراة”.

وأقر لاعب ريال مدريد ويوفنتوس سابقاً بأن منتخب مقدونيا الشمالية، الذي أقصى إيطاليا في مباراة نصف النهائي الأخرى، “فريق منظم جداً”.

وأكد كريستيانو احترامه لهذا الفريق، لكنه شدد أيضاً على قدرة البرتغال على الفوز عليها.

وقال “إذا لعبت البرتغال بأفضل مستوياتها، فإنها ستهزم أي فريق في العالم.. سوف نفوز لأننا نريد حقًا أن نكون في كأس العالم، كما أن هذه مباراة حياتنا”.

اترك تعليقا