رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد عامر: شراكة أوروبية مصرية قريبا لمشروعات جديدة فى مصر وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الترجي يتطلع لمواصلة بدايته القوية بدوري الأبطال

يتطلع الترجي بطل تونس لمواصلة بدايته القوية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام مضيفه شباب بلوزداد الجزائري غداً السبت.

واكتسح الترجي المتوج باللقب أربع مرات سابقاً غلاكسي‭ ‬القادم من بوتسوانا برباعية نظيفة، بينما فرض شباب بلوزداد الجزائري التعادل السلبي على النجم الساحلي ممثل تونس الثاني في البطولة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

ويتصدر الترجي الترتيب في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما يتقاسم شباب بلوزداد والنجم الساحلي المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، فيما يقبع غلاكسي في ذيل الترتيب دون نقاط.

ويأمل الترجي في تحقق نتيجة جيدة خارج ملعبه لإحكام قبضه على صدارة المجموعة الأولى ودعم فرصته في التأهل لدور الثمانية من منافسات البطولة القارية التي يضعها على رأس أولياته.

وسيفقد الترجي جهود المهاجم محمد علي بن حمودة العائد لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، بسبب إصابة عضلية إضافة إلى المدافع الجزائري عبد القادر بدران الذي يواصل التعافي من الإصابة.

وسيحاول شباب بلوزداد الاستفادة من اللعب على أرضه لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة.

وفي المباراة الثانية يسعى النجم الساحلي الفائز بلقب أغلى مسابقات الأندية الافريقية مرة واحدة في تاريخه إلى تجاوز بدايته المتعثرة في دور المجموعات عندما يلعب في ضيافة غلاكسي.

ويعول النجم الساحلي بقيادة المدرب الفرنسي المخضرم روجيه لومير على خبرته لتحقيق الانتصار على منافسه وحصد النقاط الثلاث.

ويدرك النجم الساحلي أن عثرة جديدة أمام منافسه المغمور ستعقد وضعه في ظل المنافسة القوية مع الترجي وشباب بلوزداد على بطاقتي التأهل للدور المقبل.

وسبق للترجي التتويج بدوري أبطال افريقيا أربع مرات أعوام 1994 و2011 و2018 و2019، بينما نال النجم الساحلي اللقب مرة واحدة في 2007.

اترك تعليقا